Min menu

Pages

أياكس أمستردام و تفينتي أنشخيده بث مباشر - Twente vs Ajax

 أياكس أمستردام و تفينتي أنشخيده بث مباشر - Twente vs Ajax




بث مباشر 1 


بث مباشر 2


بث مباشر 3


LIVE STREAM 1


LIVE STREAM 2


LIVE STREAM 3



تفينتي وأياكس هما من أبرز فرق كرة القدم في هولندا. يتمتع كلا الفريقين بتاريخ غني ومتابعين شغوفين ، مما يجعل بعض أكثر المباريات إثارة في الدوري الهولندي.

تأسست Twente ، ومقرها في إنشيده ، في عام 1965 ومنذ ذلك الحين أصبحت واحدة من أنجح الفرق في البلاد. يشتهر النادي بأسلوبه الهجومي في اللعب وقد فاز بالعديد من ألقاب الدوري ، بما في ذلك بطولة الدوري الهولندي في موسم 2010-11. تفينتي هو أحد الفرق الهولندية القليلة التي فازت ببطولة الدوري عدة مرات ، وقد أكسبها سجل نجاحها قاعدة جماهيرية مخصصة.

أياكس ، ومقره أمستردام ، هو أحد أنجح الفرق في تاريخ كرة القدم الأوروبية. يتمتع الفريق بسمعة طيبة في التنظيم الجيد والمهارة الفنية ، مما ساعدهم على أن يصبحوا أحد أفضل الفرق في هولندا وأوروبا. فاز أياكس بالعديد من الألقاب ، بما في ذلك العديد من بطولات الدوري والعديد من الألقاب الأوروبية ، بما في ذلك أربعة ألقاب لدوري أبطال أوروبا.

عندما يواجه هذان الفريقان ، تكون دائمًا مباراة قوية ومتوقعة للغاية. كلا الفريقين يحضران لعبتهما الأولى وعادة ما تكون المباريات متقاربة. أصبح التنافس بين تفينتي وأياكس أحد أكثر المنافسات شهرة في كرة القدم الهولندية ، حيث يجلب كلا الفريقين والمشجعين أجواءً مفعمة بالحيوية إلى الملعب كلما التقيا.

سواء كنت من محبي كرة القدم الهجومية أو الدفاع المنظم جيدًا ، فمن المؤكد أن تفينتي وأياكس سيوفران مباراة مثيرة لمحبي هذه اللعبة الجميلة. لذا ، تأكد من اللحاق بالمباراة التالية بين هذين العملاقين الهولنديين وشاهد الإثارة بنفسك.


Comments